خاص : تقرير ميداني بآخر المستجدات الامنية في حمص ليوم الاربعاء 21 ديسمبر 2011

21 ديسمبر, 2011 - 9:05 مساءً
خاص : تقرير ميداني بآخر المستجدات الامنية في حمص ليوم الاربعاء 21 ديسمبر 2011

الحدث نيوز | خـاص | حمص

مراسل الحدث نيوز في حمص طارق علي

 شهدت حمص توترات بالجملة حيث أصيب عقيد في الجيش بقذيفة أر بي جي أثناء خروجه من مساكن الضباط في حي الشماس مما أدى إلى قطع ساقيه الاثنتين، كما شهد شارع الستين إطلاق نار كثيف في محاولة لقطع الطريق أمام الموظفين المتجهين إلى عملهم .. حيث تم استهداف سيارات المارة حيث أدى ذلك إلى استشهاد عامل إسكان عسكري من قرية جب عباس أثناء توجهه للعمل في حي الستين وإصابة مواطن في يده اليسرى أثناء إطلاق النار على حافلة للبحوث العلمية في ذات الحي المذكور.

شهدت حمص حتى اللحظة ثلاث حالات اختطاف إحداها لطالبة في ثانوية كتيبة في حي عكرمة تحت تهديد السلاح وتم اقتيادها بسيارة عمومية إلى جهة مجهولة .. كما تم اختطاف موظفتين من قبل عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في الحي المجاور للملعب البلدي .. وما زال مصيرهم مجهولاً حتى اللحظة.

أما في منطقة القصير الحدودية التابعة لمحافظة حمص .. وجدت الجهات المختصة أقنعة واقية للغاز .. ودراجات نارية مهربة وأجهزة اتصالات لاسلكية كانت معدة ليتواصل الإرهابيين من خلالها .. كما شهدت الحدود في ذات المنطقة محاولات متكررة لدخول أشخاص عبر الحدود تصدى لهم حرس الحدود وأحبط محاولاتهم … كما تم إلقاء القبض على 35 مطلوب في القصير ممن حمل السلاح وروعوا المواطنين وعاثوا فساداً في المنشآت الحكومية .. وتم إحكام السيطرة على سيارتين مسروقتين وثماني دراجات نارية دون لوحات وبدلات عسكرية .. كم تم اكتشاف مستشفى ميداني مصغر ومعدات عسكرية وقذائف أميركية الصنع في ذات المنطقة …

21 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل