مصادر الحدث نيوز: ايام قليلة تفصلنا عن حسم المعركة في القصير

3 مايو, 2013 - 4:47 مساءً

الجيش السوري

اوضحت مصادر مطلعة في حديث للـ “الحدث نيوز” بأن “اياماً قليلة باتت تفصلنا عن معركة الحسم الشاملة في مدينة القصير آخر معاقل المجموعات الارهابية المسلحة في ريف حمص الغربي”.

واضاف المصدر الذي لن نكشف عن اسمه لدواعي امنية، ان “الجيش السوري واللجان الشعبية يعملان على السيطرة على قرية “البويضة الشرقية”، وما حولها تمهيداً لاحكام الطوق على القصير المدينة، وهذا ما سينتهي في الايام القليلة القادمة، وهم السبب في تأخير عملية تطهير القصير ومعاودة السيطرة عليها، بسبب وجود اكثر من 3000 الالاف مقاتل يتحصنون في البويضة الشرقية وفي قريتين حولها  بعد فرارهم تحت ضربات الجيش من قرى القصير الاخرى التي تمت السيطرة عليها مؤخراً”.

وكشف المصدر بأن سيطرة الجيش على “العبودية” و جوسيه” ومرتفعاتهما قد شكل ضربة قوية لعملية إمداد المسلحين من القرى الحدودية في الداخل اللبناني خصوصاً عرسال، وشكل ضربة إستراتيجية لهم حيث باتوا معزولين تماماً وتحت قبضة الجيش واللجا”ن.

وبحال نجاح الجيش السوري واللجان الشعبية بهذه العملية وتطهير مدينة القصير يكنون بذلك قد احكموا السيطرة كلياً على قرى ريف حمص الغربي التي كانت تشكل معبراً للمسلحين والاسلحة إنطلاقاً من قرية العرسال والقرى المجاورة لها.

3 مايو, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل