القرضاوي: حزب الله هو حزب الشيطان والطغيان

3 مايو, 2013 - 7:01 مساءً

القرضاوي

وصف رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي “حزب الله” بحزب الشيطان والطغيان لأن حزب الله الحقيقي لا ينصر الظالمين أبدًا”، لافتاً الى أنه “لو كان حزب لله لنصر أهل الحق على أهل الباطل، لنصر الشعب السوري على حكامه الظالمين”، متوعداً أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله بالهزيمة لأنه يقاتب هو وجيشه في سبيل الطاغوت”.

ودعا القرضاوي في خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة “العرب والمجتمع الدولي إلى دعم الشعب السوري في مواجهة نظام الرئيس السوري بشار الأسد وحلفائه من إيران وحزب الله، قائلا “لا بد للشعب السوري أن ينتصر، ولابد لأهل القوة في العالم أن ينتصروا لهم”، مطالباً “المجتمع الدولي، وأمريكا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا وكل القادرين أن يقفوا ضد هؤلاء الذين يحاربون قوات المعارضة في سوريا”.

وهاجم القرضاوي رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بقوله “ابتلي العراق برجل أصبح حاكمًا له رغم أنفه، الناس يكرهونه ويلعنونه لكثرة ما فعل بهم، يفعل أفاعيل لأهل السنة ويتهمهم بالباطل ويحكم عليهم بالإعدام”، مشيراً الى أن المالكي “فرق البلد، البلد كان واحدًا، مسلميه وغير مسلميه، سنييه وشيعييه، عربه وأكراده، جعلوه طائفية بغيضة متعصبة.. أصبح المالكي عدوًا للشعب العراقي، كثير من الشيعة الذين ينتمي إليهم بدأوا يبرأون منه”.

وأعرب عن ثقته في أن المالكي سيهزم هو الآخر، كونه من “الجبابرة في الأرض”، قائلا إنهم “مدحورون ومذمومون ومهزومون إن شاء الله”.

3 مايو, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل