العميد حمدان : ليتذكر جعجع قبل التكلم عن أطفال سوريا آلاف الأطفال الذين يتمهم

22 ديسمبر, 2011 - 11:56 صباحًا
العميد حمدان : ليتذكر جعجع قبل التكلم عن أطفال سوريا آلاف الأطفال الذين يتمهم

الحدث نيوز | بيروت 

اشار أمين الهيئة القيادية في حركة “المرابطون” العميد مصطفى حمدان الى إنّ “الضجيج الإعلامي الذي تفتعله سفيرة “عصبة المجرمين” الأميركيين مورا كونيللي والتي تتكلم فيه عن جرائم داخل سوريا تُرتكب من قِبل الجيش العربي السوري بحق المخربين والمجرمين، هو تدخل سافر بالشأن الداخلي لسوريا العربية”. ورأى انه “على وزارة الخارجية اللبنانية تحذير السفراء الأجانب المعتمدين في لبنان لعدم استخدام المنابر الإعلامية اللبنانية كمنصات تحريض وتخريب على أهلنا في سوريا التزاماً باتفاق الطائف والمعاهدت المعقودة بين البلدين. هذا في حال كانت وزارة الخارجية قادرة على ممارسة عملها ولم يدخل السفراء الأجانب تحت الحماية المذهبية والطائفية لدولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي”.
وتابع حمدان انه “خرج علينا المدعو رئيس حزب “القوات” سمير جعجع ليكون صدى الطبل الفارغ لأسياده المجرمين الأميركيين، لينطق كقديس عصرنا الحالي وهذا أحب دور تمثيلي إلى قلبه، عن ما تتعرض له أطفال سوريا”. واضاف انه “ليتذكر جعجع قبل أن يتكلم عن أطفال سوريا آلاف الأطفال الذين يتّمهم بسلوكه الإجرامي، وليخبرنا ونحن على علم تام عن حراس الهيكل الذي يبلغ عددهم 13 مجرماً والذين تدربوا على أيدي جعجع على سفك الدماء. حراس الهيكل هؤلاء كانت مهمتهم الوحيدة عند تنفيذ الإغتيالات إعدام الأطفال بطلقات مباشرة على الرأس بعد قتل ذويهم”.
واضاف انه “ليتذكر جعجع أنه سرق أموال أهل آلاف الأطفال من أجل حساباته الشخصية، وأخيراً فليتذكر أن شباب الكرامة أبناء دولة رئيس الحكومة الراحل رشيد كرامي لا يزالوا حتى اليوم وإلى الأبد ونحن معهم مصرون على إعادتك إلى زنزانتك التي تنتظرك كي ينجو المجتمع اللبناني من المدعو سمير جعجع آلة القتل التي سفكت دماء طاهرة بريئة ولا تزال تلطخ جبهته أينما يحلّ”.

22 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل