حزب الاتحاد : ما صدرعن نواب بيروت في فريق 14 آذار هو تشويه لدور وتاريخ مدينة بيروت العربي المقاوم

23 ديسمبر, 2011 - 2:18 مساءً
حزب الاتحاد : ما صدرعن نواب بيروت في فريق 14 آذار هو تشويه لدور وتاريخ مدينة بيروت العربي المقاوم

الحدث نيوز | بيروت

عقدت قيادة فرع بيروت في حزب الاتحاد اجتماعها الدوري وناقشت أمور حزبية وما يطرح من بعض القوى السياسية ونواب بيروت التابعين لفريق سياسي محدد بجعل بيروت منزوعة السلاح.

وصدر عن الاجتماع البيان السياسي التالي نصه:

أولاً: تعتبر قيادة فرع بيروت في حزب الاتحاد، إن اجتماع نواب بيروت في فريق 14 آذار وما صدر عنه من قرارات وجولات على الرؤساء الثلاثة إنما يهدف إلى الاستمرار في تشويه دور وتاريخ مدينة بيروت العربي المقاوم لأن القصد منه استهداف سلاح المقاومة وليس ذاك السلاح الذي وزع على المؤسسات الأمنية الخاصة وميليشيات الفريق السياسي الذي يقف وراء هذا الحراك الذي رفع شعار الشارع مقابل الشارع والسلاح مقابل السلاح.

ثانياً: كنا نأمل من نواب بيروت في فريق 14 آذار أن يعقدوا اجتماعاً لمعالجة المشكلات الخدماتية والإنمائية للعاصمة ولأهلها ويسعوا بصورة جادة – وليس عبر التصريحات العنترية- لحل المشكلات المزمنة التي يعانيها المواطن البيروتي في حياته الاجتماعية والاقتصادية التي ساهم هذا الفريق أثناء إدارته للشأن العام في تفاقم تلك المشكلات التي أصبحت عبئاً رئيسياً عليه وعلى الوطن. ومنها المحاولات الحثيثة للقضاء على المرفق الرياضي: الملعب البلدي.

ثالثاً: ننصح الغيارى على بيروت وأهلها بأن يدرسوا جيداً تاريخ هذه المدينة التي تشكل  جزءاً من نضال الأمة في ماضيها وحاضرها ومستقبلها، التي لن تزيح عن خطها العروبي المقاوم مهما اشتدت المحاولات لجرها خارج موقعها الطبيعي لأنها لن تكون الا أمينة على هذا التاريخ والموقع العربي الأصيل.

بيروت في 22/11/2011

حزب الاتحاد

قيادة بيروت

23 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل