سليمان اتصل بالأسد : تزامن الانفجارين مع وصول المراقبين يهدف لافشال الحل

23 ديسمبر, 2011 - 3:39 مساءً
سليمان اتصل بالأسد : تزامن الانفجارين مع وصول المراقبين يهدف لافشال الحل

الحدث نيوز | بيروت

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اتصالا بالرئيس السوري بشار الاسد دان في خلاله التفجير الارهابي الذي وقع في العاصمة السورية اليوم، معتبرا “أن تزامنه مع وصول طلائع المراقبين الى سوريا يهدف الى خربطة الحل العربي الذي تم الاتفاق عليه بين سوريا والجامعة العربية”.

وفي نشاطه، عرض سليمان مع النائب السابق لمجلس النواب ايلي الفرزلي التطورات الراهنة، ومشروع قانون الانتخاب والتشديد على ضرورة عدم العودة الى قانون 1960، والتشديد كذلك على قانون عصري متطور يحفظ التعددية والمساواة في حقوق المواطنين وضمن روحية اتفاق الطائف.

وتناول رئيس الجمهورية مع وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية محمد فنيش الاوضاع العامة والتحضيرات للتعيينات الادارية في المرحلة المقبلة وفق الآلية التي أقرها مجلس الوزراء.
ورأس الرئيس سليمان اجتماعا للجنة التحضيرية لهيئة الحوار الوطني، وتم في خلاله جوجلة حصيلة الاجتماعات التي عقدتها هيئة الحوار الوطني في بعبدا والمعطيات والوقائع الراهنة التي تستدعي إعادة إطلاق الهيئة وما يمكن أن تبحث فيه، الى جانب مواصلة البحث في الاستراتيجية الوطنية للدفاع عن لبنان.
واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر في حضور المدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير على مسار بعض المشاريع الانمائية التي ينفذها المجلس.

23 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل