البناء عن القومي : خالد الضاهر متورط حتى أذنيه بالتآمر على سورية، وأحد مرافقيه قتل في بابا عمرو!

27 ديسمبر, 2011 - 5:24 مساءً
البناء عن القومي : خالد الضاهر متورط حتى أذنيه بالتآمر على سورية، وأحد مرافقيه قتل في بابا عمرو!

الحدث نيوز | بيروت

خالد ضاهر بطل مجزرة حلبا الملوّثة يداه بدماء القوميين الاجتماعيين، خالد ضاهر متورط حتى أذنيه بالتآمر على سورية، واليوم بالذات قضى أحد مرافقيه المدعو “شعيب محمد أحمد السرحان” في قتال في بابا عمرو في حمص فيما كان يقود مجموعة مسلحة ضد قوات الأمن السوري، وهذا إثبات عن حجم التورط والانخراط في المشروع المعادي للبنان وسورية. 

تعليقا على ما ورد في حديث بطل مجزرة حلبا النائب خالد ضاهر مع الإعلامية الزميلة ديما صادق في برنامج “نهاركم سعيد” على شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال” حول الرفيق الشهيد حسان وهبه وظروف تصفيته. تؤكد عمدة الإذاعة والإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي الحقائق التالية:

1 ـ إن الرفيق حسان وهبه تعرّض لعملية سطو من عصابة مسلحة بتاريخ 17/9/2011 في منطقة حماه حيث أقدمت هذه العصابة على قتله وسرقة أمواله وسيارته. كما وجرى التعرض لسائقه الذي فقد الوعي ونجا بأعجوبة من الموت. وإن هذه الواقعة موثقة في تقارير رسمية لدى الجهات الأمنية اللبنانية والسورية المختصة.
2 ـ إن الرفيق المغدور حسان وهبه صاحب منشرة حجر منذ أكثر من عقدين ويستورد الحجر من منطقة حماه لتأمين مصالح مؤسسته.
3 ـ إن الرفيق المغدور لم يتحمل ومنذ أكثر من عقدين أية مسؤولية حزبية، وبالتالي فان محاولة خالد ضاهر المكشوفة للإيحاء بأن الرفيق هو مسؤول عسكري في الحزب في منطقة عكار هي تهمة باطلة وكاذبة والهدف منها تضليل الرأي العام والتحريض على الحزب من جهة، ومن جهة أخرى إخفاء دوره التآمري ضد سورية بتهريب السلاح والعناصر والمال التي يقوم أكثر من دليل عليها في وادي خالد وعكار.
4 ـ إن خالد ضاهر بطل مجزرة حلبا الملوّثة يداه بدماء القوميين الاجتماعيين من أبناء عكار الأبية يجب أن يوضع تحت قوس العدالة ليأخذ القضاء مجراه بحقه لا أن يكون ضيفاً على منابر وسائل الإعلام.

27 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل