حمدان يصف الحريري بـ”العميل” و”الخائن” ويقول بأنه أصبح شريكا بالمجازر في سوريا

28 ديسمبر, 2011 - 3:10 مساءً
حمدان يصف الحريري بـ”العميل” و”الخائن” ويقول بأنه أصبح شريكا بالمجازر في سوريا

الحدث نيوز | بيروت

اعتبر أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان ان رئيس الحكومة الاسبق سعد “الحريري أصبح شريكاً فعلياً في المجازر التي ترتكب من قِبل المخربين الإرهابيين الممولين من المحميات والمشيخات الأميركية في الخليج العربي”.
ولفت الى انه “اليوم واستناداً إلى أوامر مديره فيلتمان زاد ملف إجرام سعد الحريري صفحة سوداء تضاف إلى سجلّه السياسي الغبي والخطير في آن واحد، إذ يطلب إعادة إحياء حلف “السينتو” العسكري المُدار أميركياً كي يقوم بذبح أهلنا العرب في سوريا بقيادة العصملي الجديد أردوغان. وهكذا ينطبق على سعد الحريري لقب العميل والخائن كما أطلق هذا اللقب على نوري السعيد في العراق في القرن الماضي”.
واضاف: “ندعو أهلنا في لبنان إلى التبصر والاتعاظ من تاريخ هكذا عملاء كي لا يدفعوا فواتير دموية مطلوية من المدعو سعد الدين الحريري أميركياً”.
ودان العميد حمدان “لقاءات المدعو سمير جعجع قاتل دولة رئيس الحكومة الراحل رشيد كرامي مع نصف مسؤولي المملكة العربية السعودية، مع الاعتذار من القاتل سمير جعجع لعدم جواز رفع يافطات الترحيب به “حج مبرور وسعي مشكور” على أمل أن يكون شفافاً ونزيهاً وهو فاقد هذه الصفات ويصارح أهلنا عن الدور التخريبي المطلوب منه والمدفوع أجره دولارات لهدم مقومات العيش المشترك اللبناني”.

28 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل