العريضي : لا يجوز الإرتجال بحال التثبت من وجود عناصر لـ”القاعدة” بعرسال

29 ديسمبر, 2011 - 9:26 مساءً
العريضي : لا يجوز الإرتجال بحال التثبت من وجود عناصر لـ”القاعدة” بعرسال

الحدث نيوز | بيروت

لفت وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي، حول المعلومات المشيرة الى وجود عناصر من تنظيم القاعدة في لبنان ولا سيما في بلدة عرسال البقاعية، الى أن “اذا كان المجلس الأعلى للدفاع تطرق لهذا الأمر وصدر بيان في هذا الخصوص، فإن المسألة غير محسومة وغير مؤكدة من قبل الإجهزة الأمنية، وفي حال لم يتم التطرق لهذا الأمر فهذا يعني ان الأمر غير موجود ولا أهمية للموضوع لطرحه”.
وأوضح في حديث الى قناة “المستقبل” أنه “سمعنا كلاما من وزراء ان التهريب للسلاح موجود ونعلم ان التهريب موجود على كل المعابر الحدودية بين لبنان وسوريا، أما الحديث عن تنظيم لـ”القاعدة” في لبنان وان عناصر جاءت لتنفيذ عمليات الأمنية، فهو أمر مخيف ولا يجوز معه الإرتجال، سيما وان الأمر يؤثر على أمن الدولة وفي مثل هذه الحالة تضيع الحقائق والحقوق”.
وتابع “اذا كان لدينا معلومات مؤكدة تثبتها الإجهزة الأمنية فواجب على الدولة اللبنانية بكل مؤسساتها ان تتحمل المسؤولية والإحتكام الى كل مؤسساتها في هذا الإطار”.
وفي حديث آخر لمحطة الـ”mtv”، لفت العريضي الى ان الاحاديث التي ظهرت عن موضوع عناصر “القاعدة” من الحكومة كانت متناقضة وربما كان هناك نوع من التشويش ونوع من التشويه للحقائق واصبحت الناس بين هذا التشويش وذلك التشويه تعيش حالة من الخوف، واضاف “ليس امرا عاديا ان تقول اطرافا من الحكومة بان هناك عناصر من القاعدة في منطقة معينة وتخرج اطرافا اخرى من الحكومة ايضا لتقول عكس ذلك”.
واضاف العريضي “ان تأتي الدولة وتقول بالسنة مسؤولين فيها كلاما معينا وياتي جهازا امنيا ينفي ما قالته الدولة فهذا امر لا يجوز”.

29 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل