وهاب : لست مع القانون الاورثوذكسي المؤيد لان تنتخب كل طائفة ممثلينها

30 ديسمبر, 2011 - 12:47 مساءً
وهاب : لست مع القانون الاورثوذكسي المؤيد لان تنتخب كل طائفة ممثلينها

الحدث نيوز | بيروت

أكد رئيس حزب تيار “التوحيد” وئام وهاب انه “حتماً اللقاء الذي تمّ  بين  قائد  الجيش جان قهوجي وأهل عرسال قد وضّح الكثير من الامور”، مشيرا في حديث لـ”LBC” الى ان “لبنان قد دفع سابقاً ثمن الارهاب بسقوط شهداء للجيش، وهذا ما يؤكد امكانية وجود “القاعدة” في لبنان، مع الاستباحة الحاصلة والعقم السياسي الوجود”.
ولفت وهاب الى ان “القاعدة” هي من أرسل الانتحاريين للقيام بتفجيرات سوريا، فحزب الله وحركة حماس لا يرسلان سوى الاستشهاديين ضد “اسرائيل” ، وتابع: “لقد تبيّن أن راس الرئيس الاسد وسوريا هما المطلوبان، وليس الاصلاح، فقد ظهر أن المعارضة تريد فقط التدّخل الاجنبي في سوريا لتدميرها”.
واشار الى ان “الرئيس السوري بشار الاسد غير قادر  على حسم الحوادث في بعض المناطق السورية ومواجهة المسلّحين، حفاظاً على سلامة المواطنين الامنيين، واذا قرر الغرب شن حرب ضد سوريا، فهي حتماً ستكون حرباً مفتوحه، لأن محور المقاومة لن يترك سوريا وحيدة”.
واضاف: “اذا كان فريقنا السياسي قد اصبح أكثرية وتسلم السلطة، فلا يجوز أن يستقوي على الفريق الآخر، وسعد الحريري لن يعود إلى السلطة، ويجب حل مشكلة التعيينات القضائية والإدارية، ومحاسبة القضاة المخالفين”.
وشدد وهاب على انه يؤيد قانون النسبية والدوائر الكبرى، ولست مع القانون الاورثوذكسي المؤيد لان تنتخب كل طائفة ممثلينها، فيجب أن يكون المسيحيون مطمأنين.

30 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل