إميل إميل لحود: طموحات عون بدأت تترجم لأفعال والشعب ينتظر نتائج ملموسة

30 ديسمبر, 2011 - 2:40 مساءً
إميل إميل لحود: طموحات عون بدأت تترجم لأفعال والشعب ينتظر نتائج ملموسة

الحدث نيوز | بيروت

أشار النائب السابق اميل اميل لحود الى أن “طموحات رئيس تكتل “التغيير والإصلاح” النائب العماد ميشال عون بدأت تترجم الى أفعال، ولكن ليس بالقدر الذي هو يتمناه، لأن الآلة التنفيذية للحكومة ليست على قدر طموحاتنا، وعلينا أن نعمل بها”.
وأوضح في كلمة القاها بعد زيارته العماد عون في الرابية لتهنئته بالأعياد أن “الشعب اللبناني ينتظر نتائج ملموسة وليس كلاما، وتدوير زوايا ومسايرة كما يفعل عدد من الأفرقاء داخل الحكومة”، لافتا الى أن العماد عون “وضع خطة واضحة منذ لحظة دخوله الحكومة، والمجهود مستمر ودائم، ولكن هناك عرقلة من الفريق نفسه”.
وتناول الشأنين السوري والتركي فأوضح أنه “كان لافتا المجرزة التي حصلت في تركيا وذهب ضحيتها 30 شخصا”، متسائلا: “أليس أجدى بلجنة المراقبين الموجودة في سوريا ان تكون في تركيا لتراقب المجازر”.
وتساءل “إذا “كان المجتمع الدولي والأمم المتحدة في هذا المستوى، فما هو سيكون أداء لجنة المراقبين العرب؟ رأينا كيف تتم الآلاعيب الدولية، لكن المهم أننا رأينا ما هي كلمة الشعب السوري، ورأينا كيف ان حجم المظاهرات المؤيدة للرئيس بشار الاسد كان كبيرا”.
ولفت الى أن “هناك محاولة لإطالة الوضع في سوريا، ولكن في تقديري الموضوع شارف على نهايته، والهدف الوحيد كان خلق فوضى في المنطقة لإراحة اسرائيل”.

30 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل