“هاكرز” دوليون يهددون بشن هجوم الكتروني على اسرائيل

9 نوفمبر, 2011 - 7:24 مساءً
“هاكرز” دوليون يهددون بشن هجوم الكتروني على اسرائيل

الحدث نيوز | وكالات : 

هددت مجموعة من “الهاكرز” الدولية التي تحمل الاسم “انونيموس – مجهول” بشن هجوم على إسرائيل ردا على اعتراض سفن “أمواج الحرية” التي كانت متوجهة لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

وقالت تقارير إسرائيلية مساء اليوم، الأحد، إنه لا يزال من غي…ر الواضح ما إذا كان لهذا التهديد علاقة بعدم وجود مواقع الجيش والموساد والشاباك والموقع الرسمي لوزارات على الشبكة منذ عدة ساعات.

وأضافت المنظمة الحكومية المسؤولة عن حماية مواقع وخوادم السلطات الإسرائيلية تعمل منذ ساعات الظهر لمعرفة سبب ذلك.

وجاء في شريط تم نشره على “اليوتيوب” من قبل “مجهول” أنه في حال واصلت إسرائيل فرض الحصار على قطاع غزة فإنه لن يبقى أي خيار أمام “مجهول” سوى الهجوم.

كما جاء أن المجموعة اتهمت إسرائيل بخرق القانون الدولي وبالقرصنة، وذلك بسبب استيلاء جنود البحرية الإسرائيلية على السفن على بعد 35 ميلا بحريا من الشاطئ، أي في المياه الدولية.

وقالت المجموعة إنها “لن تواصل تحمل مثل هذه الأعمال ضد مواطنين عزل.. نحن و127 دولة نعترف بفلسطين كدولة للشعب الفلسطيني، وإن أعمالكم وأعمال جيشكم بمثابة إعلان حرب”.

وأضافت “مجهول” أنه في حال استمر الحصار، وتم اعتراض أساطيل حرية أخرى، أو تنفيذ عمليات كما حصل لدى السيطرة على سفينة مرمرة، فلن يكون أمام “مجهول” سوى تكرا الهجوم على إسرائيل إلى حين فك الحصار.

يذكر أن “مجهول” تمكنت في السابق من إحداث شلل مؤقت لمواقع هيئات كثيرة، بينها شركات الاعتماد التي رفضت تحويل التبرعات إلى موقع “ويكيليكس.

كما أعلنت المجموعة قبل عدة شهور أن بحوزتها الشيفرة الخاصة بـ”ستوكسنت” التي نشرت على الشبكة.

9 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل