تقرير ميداني بآخر المستجدات في حمص لتاريخ 31 ديسمبر 2011

31 ديسمبر, 2011 - 8:21 مساءً
تقرير ميداني بآخر المستجدات في حمص لتاريخ 31 ديسمبر 2011

مكتب الحدث نيوز في حمص – طارق علي و أحمد العاقل

ميدانيا ً .. صادرت اليوم الجهات المختصة عدداً من البنادق والقذائف والأسلحة الحديثة كانت مخبئة في أحد المنازل في منطقة تلكلخ.

وقد تم اليوم تشييع ثمانية عشر شهيداً من المستشفى العسكري ممن قضوا في الأحداث الأخيرة على يد المجموعات المسلحة في كل من حمص وحماه.

أما فيما يخص لجنة المراقبين التابعة للجامعة العربية فقد أقامت مكتباً لها في مدرسة حسن الكردي في حي الزهراء وتوافد إليها أهالي الشهداء والمتضررين والمخطوفين من كل أحياء حمص دون استثناء كما قامت البعثة بزيارة المشفى الأهلي والتقوا المحررين الذين كانوا مختطفين والجرحى من حفظ النظام والمصابين واستمعوا إلى إفاداتهم وكانوا قد قاموا بتوثيق عدد الإصابات التي دخلت إلى المشفى الأهلي من تاريخ 28 آذار الماضي وحتى تاريخ اليوم 31 كانون الأول والتي بلغت 544 إصابة أغلبها طلق ناري وبعضها جراء التضرر من قذائف الار بي جي .. كما قام المراقبين بإجراء اتصالات مع أغلب أطراف حمص في محاولة للتهدئة.

هذا وقد شهدت المدينة اليوم نوعاً من الحياة الطبيعية وهذا ما بدا جلياً من حركة السوق بعد انقطاع لعدة أيام فيما خلى بضع رشقات نارية متقطعة في ساعات الظهيرة في كل من جب الجندلي وباب تدمر حيث لا إصابات ولا أضرار.

31 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل