الرئيسية / الحدث العربي / الداعية السعودي ناصر العمر: يحق للمجاهد ممارسة «جهاد النكاح» مع شقيقته

الداعية السعودي ناصر العمر: يحق للمجاهد ممارسة «جهاد النكاح» مع شقيقته

الداعية-ناصر-العمرأجاز الداعية السعودي ناصر العمر للمجاهدين في سوريا جهاد النكاح مع محارمهم في حال عدم وجود مجاهدات من غير المحارم، واثنى الداعية السعودي على المجاهدين في قتالهم المتواصل ضد الة الكفر والظلام المتمثلة بالنظام السوري الايراني بحسب تعبيره.

واضاف الداعية من خلال كلمة بثتها قناة وصال المقربة من الحركات الجهادية المتشددة “أن البعض اليوم يسارع الى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء في سوريا”.

تعليقات

  1. شام قال:

    والله انك شريف وابن الشرف لا تهتم بما يقوله الشبيحة الخنازير انهم يحسبون انفسهم يخاطبون جهلا

  2. ام عبدالله قال:

    قاتل الله الكذابين والله لايفتي بذلك أدنى مسلم فكيف بدعاية معروف
    هاتو فتواكم صوتيا فديو لم نعد سطح ياكذابين

  3. lachgr lhnawat قال:

    اتقو الله في انفسكم هذا كذب وافتراء

  4. {لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}

    لا تراع يا شيخ ناصر هؤلاء مسخوا فلا تلتفت وامضي في أداء رسالتك والله معك.

  5. {لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}

    لا تراع يا شيخ ناصر هؤلاء مسخوا فلا تلتفت وامضي في أداء رسالتك والله معك.

  6. Ahmad قال:

    يا لطيف شو هالكذب الرهيب يا موقع الحدث ؟؟ حرام عليكم تفتروا عالزلمة، الحكي هاد مافي منه بنوب !!

  7. SADAFKAZMI قال:

    ZAMANA JHAILIAT K ARBO K RIVAYAIT ZINDA KRHY HAIN ISLAM KO BDNAM KRNY K SAZISH

  8. Soly Pk قال:

    What the hell is it? a stupid person. He should go hell and he should do this fatwa first of all with his sister and mother.

  9. Areej Hoseen قال:

    والله انك حيوان ما انتوا هاد اللي هاممكن بالحياة تفووووو.

  10. Hasan Teenan قال:

    ويبقى الشيعة اضحوكة العالم ويتصدرون المرتبة الاولى في الكذب.
    لاتوجد ملة في الكون تكذب مثل الشيعي.
    اين تصريحه في قناة وصال يادين الفجور؟.
    تحاولون التغطية على دينكم العفن التفكيري الارهابي دين تفخيذ الرضيعة ونكاح الاخت.
    لايعلم الشيعي كم هو محتقر عندما يكذب.
    تفوووووووووووووووووووو على ملة عفنة ارهابية دين المتعة وتفخيذ الرضيعة ابناء الزنا.

  11. Sohayb Nour قال:

    ههههههههههههههههههه …. هذه نصوص فتاوى الرافضة .. موجهة للجيش السوري النظامي .. ثم ينسبونها زورا لرؤوس علماء السنة …….. ههههههههههههه على من يضحكون …. يريدون تشويه صورة المجاهدين في سوريا …. كيف لم جاء يحمل روحه على كفه ان ينتبه لشهوة بيولوجية تافهة وينتظرفتاو شاذة ؟؟؟

  12. ابراهيم قال:

    بالمناسبة ياجماعة وللامانة فقط هؤلاء الكفرة من آل سعود هم وأبناء المتعه الخمينية يشربون من نفس الحوض أألى هذا الحد بلغ بكم الكفر؟ولكن لو لم تكونو أنتم تبيحون هذا في بناتكم لما تفوهتم بهذا الكفر البواح

  13. بشيرعمر قال:

    لعن الله هذا الداعيه التى صدر منه هذا الكلام وادخله جهنم خالدا فيها مخلدا هذا ليس داعيه هذا كافر ولعياذو بالله انه مثل اخيه القرضاوى فالامه العربيه الاسلاميه ابتليت ببعض رجال الدين الذين لايفقهون من الدين شيا يفسرون الدين على مصالحهم الماديه فمن يدفع لهم اكثر يعطوه فتاوى كما يريد على قريب تسمع منهم اجازة فطر رمضان بدون عذر وترك الصلاه ويحللون الجنس واللواط والعياذو بالله فهل من رجل غيور مسلم يقطع هذه الرؤوس فوجودها يشكل خطر على الاسلام ويجب عدم الاستماع لهم ومحاربتهم باقل شى وهى الكلمه اثابكم الله

  14. Mamoun Khanfar قال:

    الكذبة باينة من كبرها.
    ولماذا أحد الدعاة الرافضين والمنكرين أصلا لزواج المتعة يحلل الزواج من المحارم؟ اتقو الله في هذا الافك المبين.

  15. Kheri Albayti قال:

    تفووووو عليك ياابن الزنا لازم ابوك جان يجاهد وخلفك هيج.

  16. 7ayawan 7ayawan 7ayawan 7ayawan 7ayawan …………………….

  17. 7ayawan inta wkol masoul se3edi chaf tsri7ak wma 3milak chiii.

  18. Chnigri Ayyad قال:

    رويبض يفتي اليوم على أهل سوريا الشام بما يخجل منه الشيطان الرجيم.يا رويبض كن على يقين أن غدا سيعمل بفتواك أهل بلدك يا لئيم إن لم يوقفوك عن غيك المملوء بالحقد على أمة التوحيد التي تنتمي إليها إقليميا. و ستجني تمار جهلك و ضلالك في الدنيا قبل الآخرة.حسبنا الله و نعم الوكيل فيك و في أمثالك

  19. فيصل قال:

    هل من الممكن وضع تسجيل او رابط لمداخلة الداعره ناصر العمر والتي يجوز فيها نكاح المحارم

  20. يقول صديق ان هذا الكلام ملفق تلفيق بالشيخ اذا كان هذا تلفيقا بمقامكم الروحي اكرر اعتذاري وارجو المغفرة

  21. Numark Hazem قال:

    المسيح قال سياتي من بعدي انبياء كاذبون فلا تتبعوهم. ها هم اتوا وياتون يوميا بفتاوي شيطانية وصلت الى هذا المستوى اللااخلاقي. على اي نص ديني يستند هذا الشيخ بحيث يسمح للاخ مضاجعة اخته في حالة الجهاد ؟.

  22. على ماذا استندت في فتواك على من القرأن. اين الايه…..من السنه…اين الحديث الشريف…..والا ماذا تكون انت…….غير انك اكبر حمار

  23. Bader Altwaijri قال:

    استقرب من يا مشاري تصدق مثل هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  24. ولك شو هاد يا ( شيخ ) طلعت بتفهم اكتر من النبي ومن الصحابة على كل الاحوال ابعت حريمك وبناتك يجاهدوا بسورية بما تدعو اليه طالما واجعك قلبك على ( المجاهدين ) واذا متضايق اتفضل انت وانا بضمنلك وعلى كفالتي عمرك ما بتشتكي من الكتام.

  25. بدر قال:

    كــــــــــــــــــلام غير صحيح واتحدا يثبت الشي هذا من ناصر العمر

  26. مناف حسن قال:

    صارت المشايخ شغلتها وعملتها جهاد النكاح شئ شيح يبعت بنتو مشان تتناكحححح.
    بسوريا الاسد.

  27. مناف حسن قال:

    يلعن اللي ربط الحمار وترككك.

  28. مناف حسن قال:

    بالله عليك هدا شيخ ولا شخاخ شو فتوى نكاح انت بترضى تبعث حد من بناتك او عيلتك يعملو جهاد خبرني

  29. شو الهدف يا مناف انك اتشوه الاسلام ما رح تقدر

  30. هل يوجد دليل اكثر من هذا على انهم خنازير اسرائيل بين العرب.

  31. Sana Elhadi قال:

    عدرا للكلاب على هدا التشبيه…

  32. Rasim Obeidat يا رجل قرف اللي يقرف أمثالك، اللي دائما مقلعطينا في جريدة القدس مفكرين حالهم أئمة الصحافة وأعلام الفكر، ثم يتصرفون في بعض المواقف بطرقة أغبى من طريقة ابن شهرين غارق في ريالته، ولك وين مصدر الكلام طيب يا ….بلاها

  33. بسم الله الرحمن الرحيم.
    قال ت :
    " حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ "… سورة النساء

    اعتقد أن الشيخ قد أخطأ و تعجّل في فتواه والعلم عند الله فتواه الاسلام والله تعالى منها براء و العلم عند الله.

  34. Esraa Barghouthi قال:

    Ahmed Salah صار الحكي كذب

  35. من قال هذا عن الشيخ ناصر حفظه الله كذاب أشر وسيلقى الله بما قال

  36. عبدالله ادم قال:

    بالاول اشاعوا عنه زوراً بانه من جنسية اخري، رغم كونها شرفاً…ثم الان….يفترون عليه كذباً……………هذا النوع من الزنا لا يبيحة الا اولاد المتعه ومعمميهم……………….الا لعنة الله على القوم الكاذبين

  37. Mohamed Sidqui قال:

    Zanoubiya Khemisset لا تلعني حتى تتأكدي من صحة الخبر

  38. Ahmed Salah قال:

    الرجل لم يقل هذا الكلام كذب

  39. محمد رضا الموسوي قال:

    يستحوا أن يفتوا بأحلية الزنا.بالمباشر.فكل هذه الفتاوي تمهيديه لأعلان حليّة الزنا.

  40. Chaouki Zarour قال:

    كدب بدون ان تستفسر

  41. يا ذكي انت و اياه.
    هذا شيعي يريد ان يكره الناس في شيوخ السنة.
    اذا كان صادقا فيأتي بالدليل.
    يجلب لنا فيديو للشيخ وهو يتحدث.

  42. الرسول قصد بقرن الشيطان " ايران "
    عبدالله بن عمر يقول : يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة ! سمعت أبي عبدالله بن عمر يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الفتنة تجيء من ههنا ، وأومأ بيده نحو المشرق ، من حيث يطلع قرنا الشيطان وأنتم يضرب بعضكم رقاب بعض ….. الحديث . رواه مسلم

  43. Jamil Nakhal قال:

    جهاد النكاح اخترعته المخابرات السورية لتشويش عقول البلهاء وهو ترجمة بمفردات إسلامية للبغاء المقدس في الحروب الصليبية.
    الرجل المذكور في الخبر اول مرة اسمع اسمه ولكن عنده موقع يصدر فيه فتاويه وليس فيه شيء من هذا.
    وكل صاحب عقل (ولو صغير) يعلم أن الفتاوى لا يمكن أن تعارض أصول الدين فلا يمكن الفتوى ببطلان الصلاة أو جواز الزنى.
    استغرب أن يتداول الناس الافتراءات المتعلقة بما اسمته المخابرات السورية "جهاد النكاح".
    على فكرة هذا الرجل شديد على الشيعة وقد يكون هذا سبب آخر للكذب عن لسانه.

  44. Van Tazya قال:

    المشكله عنا العرب ان في كتير تبع للغير وبصدقوا اي خبر واي شي لا تكوني تبع وكلاب اسياد لا تشهد على شي ما سمعتو باذنك يا تبع.

  45. Van Tazya قال:

    انا ما سمعتو بالصوت ويمكن تلفيق وتزوير انا لا اشهد انو قال هالشي ويمكن الي كتب هالخبر جاهل ومنافق.

  46. Nassir Albadri قال:

    حتى الحيوان مو مثلك تفو على شيب ابوك . وعلى دولتك الساقطه

  47. مناف حسن قال:

    هدا الاسلام ولا الشيطان.

  48. مناف حسن قال:

    خنزير ديوث حقير يلعن كل كم يصلي خلفك.

  49. من نشر كلام الشيخ كذاب واتحداه ان ياتي بفيديو يوثق كلامه.

  50. مناف حسن قال:

    شو رائيك تيجي ننكحك بسوريا انت ووابو مجحش تبعك يا خنزير.

  51. Lana Darbany قال:

    انتم عرب كلكم كفار.

  52. Saleh Al Ali قال:

    هدا الكلام لا يقبل به الله سبحانه وتعالى ومن اي مكان اتى بالفتوه اذا من هواه فيضرب بعرض الحائط

  53. Muslim Farag قال:

    عجيب وهل يعقل هناك مسلم يبيح ماحرم الله في قرائنه هذا اذا صح الخبر

  54. Sana Elhadi قال:

    الاسلام بريء منكم يا كلاب

  55. Med Boudiaf قال:

    يا سيدي في اسوأ ظروفه كان أفتاهم بالاستمناء و لا يفتيهم بجهاد النكاح هذا ، يبدو انه كذب على الشيخ.

  56. كل حمار صدق هالكلام فهو حمار يأكل علف مضروب انصحه بتغير نوع العلف و التبن.

  57. Anmaar Soleman قال:

    لعنك الله يا حفيد ابليس والثالوث اللعين.

  58. لعنة الله عليك … يا قواد

  59. Abo Nasser قال:

    يقول المثل : حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق العاقل فلا عقل له.
    هذا الخبر عن الشيخ ناصر العمر مكذوب وغير صحيح ومن تلفيق شبيحة الأسد وأتحدى أي شخص أن يأتي بالفيدو المزعوم فيه فتوى الشيخ. من تعود على تحليل الحرام هم أبناء الحرام والمتعة النصيرية والشيعية. ففي فتاويهم يحق للرجل أن يتمتع بأمه وأخته من السرة وما فوقها ويحرم عليه التمتع بالسرة وما تحتها. وعلى العموم للشيخ موقع خاص بالنت يستطيع الكل سؤاله عن الكذبة المفترات عليه مباشرة لأن الشيخ يترفع عن الرد على هذه الكاذيب التي لا يصدقها مسلم عاقل.

  60. Nas Internas قال:

    حرام عليكم من اين تأتون بهكذا فتاوى الا تعلمون قوله تعالى في كتابة الكريم( (بسم الله الرحمن الرحيم) حرمت عليكم امهاتكم وبناتكم واخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الاخ وبنات الاخت وامهاتكم اللاتي ارضعنكم واخواتكم من الرضاعة وامهات نسائكم وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن فإن لمم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل ابنائكم الذين من اصلابكم وأن تجمعوا بين الاختين إلا ماقد سلف إن الله كان غفورا رحيما) صدق الله العلي العظيم من سورة النساء الاية 23 _ هذا دليل على جهل هذا المفتي الا لعنة الله على الظالمين اتقوا الله.

  61. Rami Nabulssi قال:

    just a remark, Al Saud raze from nejd not from hedjaz

  62. Rami Mike قال:

    قرفتونا بلازمة قتل النساء و الأطفال و…. بعد ناقص تقولو قتل الأموات و الأرواح و البهائم… كفاكم كذب على بسطاء العقول..

  63. عبدالرحمن اليحيا التركي قال:

    هذا كلام من اعداء الاسلام لتشويه دعاة الاسلام يحسبون اننا شيعه

  64. Hash Al Hash قال:

    ماتبطلون حركاتكم يالرافضة ,,, اجل ناصر العمر يفتي بالهفتوى حنى اهل السنة لو افتى مننا بهذا الكلام لقطعنا راسه ,,, فرق بيننا وبين اولاد المتعة.

  65. كلام لا يقول به كافر فضلا مؤمن عالم ولا نظن بالشيخ ناصر العمر الا خيرا ولا نرى هذا الكلام الا محض كذب وافتراء على الشيخ بل وعلى الاسلام وضع بذرته كافر عدو للدين وثمر نبتتها اعلام الافاقين الكاذبين المفسدين في الارض الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا فحسبنا الله ونعم الوكيل

  66. لاحول ولا قوة الا بالله

  67. والله هالشي غلط ينتشر ع الفيس لانو في فئه رح تسدق هالشي وترتكب حماقه وجريمه من ورى هالهبل هاد

  68. سوري وعلماني قال:

    هذا يعكس مدى الانحطاط واقصى درجات التخلف والكبت الجنسي الذي يعان منه هؤلاء المشايخ

  69. Mohamad Azdahmad قال:

    Al-Qaseem Al-Hashemey اصبح منطقي ان عدد سكان اﻻردن اكثر مما يتحمل النظام لهدا جرى التفكير في الخﻻص من الشعب واﻻن اختﻻق مشكله وهميه مع سوريه و قتل نصف الشعب في القنابل و الكيماوي ثم يتم اتهام سوريه و تحريض العالم و اشعال حرب بين الشعبين و تئمين دعم اقتصادي لﻻردن ﻻنه ضحية النظام السوري بعد المجزره التي يتوقع ان تقوم بها الحكومه اﻻردنيه

  70. Rasim Obeidat قال:

    هذا بحاجه لم ينكحه وينكح امثاله من شيوخ القرف

  71. Ossama Nonam قال:

    Al-Qaseem Al-Hashemey لافرق لافرق ال سعود الحمير في كلا البلدين

  72. Ossama Nonam قال:

    يريدون العودة الى جاهليتهم الاولى وهذه المرة باسم الدين وباسم الاسلام…الاسلام الذي جاء ليوقف هذه المحرمات ويحرم شهواتهم القذرة منها…..نكاح المحارم هل هذا جاء في القران ايضا يا اولاد الزنا والخنا هل الاسلام يبيح ان تمارس الجنس مع اخت او ام او خالة او عمة او او او انتبهوا جيدا فالحق الساطع قريب وسيقطع رقابكم النجسة قريبا باذن الله ويعيد للاسلام صورته الطاهرة الحقيقية بعد ان جعلتم كل العالم يكره شيء اسمه الاسلام.

  73. توي اعلم ان موقع الحدث الاخباري موقع يقوم عليه ابنا الزناة ولقطاء الشوارع.

  74. أنتوا بتتكلموا عن رجل تراب نعاله بكل الروافض والنصيرية يا أولاد المتعه يامجوس.. الله يلعنكم ويلعن هاي صفحة وهاد موقع.. نجس شاذ مجوسي.

  75. اتقوا الله
    اين المصدر ان كان هذا صحيحا.

  76. لعنت الله على الكاذبين ليه هو رافضي

  77. هذا الخبر غير صحيح الموقع الي ناشر الخبر موقع شيعي

  78. Al-Qaseem Al-Hashemey قال:

    يا أخي ليس الحجاز بل هي نجد. سئل النبي صلى الله عليه و سلم عن نجد فقال: منها يطلع قرن الشيطان

  79. ابو نواس قال:

    لعنه الله هذا ديوث وليس بشيخ علم انه يهودي والله انا اعتبره كافر ملحد فيجب تقطيع اوصاله حيا انه يشوه الاسلام والمسلمين الا يخاف الله هذا الملعون من فتاويه الشيطانيه هل يعلم بان هناك عقاب وحساب وكمان في الدنيا والاخره يعلم الله كيف ستكون نهايته اتمنى ان تكون له ميته شنيعه.

  80. Nani Quadri قال:

    لا اله إلّا الله ،الله يرنا فيكم أياما سوداء يا ال سلول ،يا اعراب نجد،لهذا كان الرسول صلى الله عليه وسلّم يبغضكم بغضا شديدا لنفاقكم وخبثكم وجبنكم وتخلّفكم عن القتال..
    مع اخته يا بن القحبة!؟..حتى الحيوان يتردد أن يفعلها..
    فتوى جهاد المناكحة..
    فتوى اللواط
    والآن فتوى مناكحة المحارم!
    يشهد الله أننا وسائر أهل السنّة نتبرؤ منكم دنيا وآخرة وصدّقني من زمان عرفناكم ضباع نتنة..
    عاشت سورية الأسد ،هنا الجزائر.

  81. Edmond B Cabbabe قال:

    امثالك يا حقير مرغوا الاسلام بالتراب وعلى المسلمين ان يتنصلوا منك ومن اسيادك وتابعيك

  82. Muayad Aldawood قال:

    قذارتهم الى اين ———–*.

  83. هل هاذا دينكم تحللون ماحرم الله الله واكبر.

  84. Obada Farsakh قال:

    اذا ضربوا سوريا.. المشايخ من عبدة أمريكا سيقدمون نسائهم وبناتهم "حلوان" اويطلعوا شي جديد اسمه نكاح التحلاية!

  85. Bassel Alali قال:

    ياابن الحرام مع الشقيقة.
    الله يلعن الدين يلي اتبعتو.

  86. Moad Radad قال:

    تجار الدين اصبحوا في كل بقاع الارض

  87. زمرة الناتو….هذا واضح انه يعمل في كرخانه.

  88. Titoomigoo El Dandarawy قال:

    روح ياشيخ شخيت على روحك

  89. إنه سلوك حيواني.لا أقل ولا أكثر!

  90. النصيحة انك تاخذ اختك وتروح على الجهاد احسن من انك تحرض الناس باقوالك انت حرام الناس تصلي خلفك اصلا

  91. من اين تستمدون بهذه الاجتهادات حرام عليكم واذا كان الهك حق يجب ان تفلج وتتكرسح لكنه يمهل ولا يهمل بعبارتك هذه ترقي الانسان لمستوى البهيمة يعني مثلك حرام عليكم كفاكم فسقآ

  92. Laura Burnotte قال:

    تفه عالزانية اللى جابتك.

  93. Qusai Alkuteifani قال:

    ks 25to 25o manyouken 3la haik shai5 tfeeeeeeeeeeee.

  94. Atif Adib قال:

    إبعث أختك ومرتك تجاهد بالنكاح يا أخو الشرموطة.

  95. Elias Nasiff قال:

    الخرف ظاهر ولا يحتاج الى اي دليل.

  96. Adl Zizo قال:

    نعلت الله عليك.