مصطفى حمدان : زمن الشريط الحدودي قد دفن تحت أقدام المقاومين

3 يناير, 2012 - 6:46 مساءً
مصطفى حمدان : زمن الشريط الحدودي قد دفن تحت أقدام المقاومين

الحدث نيوز | بيروت

رأى أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان أن التعليمات التي أصدرها جيفري فيلتمان إلى جماعة منبر السفارة الأميركية بإشاعة الفوضى والتخريب في الساحة اللبنانية من أجل استخدامها كمقر وممر للمجرمين الإرهابيين الذين يمارسون القتل والإجرام في الداخل السوري، بدأت بتباشير الضجيج الإعلامي من هلوسات رئيس جبهة “النضال الوطني” وليد جنبلاط المتفلسفة في شرحه عن العميل الأميركي هافل ونعته للجيش الأحمر السوفياتي بقامع ربيع الشعوب في أوروبا الشرقية متناسياً القيم والمبادئ التي تربى عليها شباب الحزب التقدمي الاشتراكي تحت الراية الحمراء حاملة القلم والمعول، مترحمين على القائد كمال جنبلاط كونه لفظ هكذا وليد وأدرك بحكمته من أي معدن فاسد هو.
ولفت حمدان في تصريح له الى ان “الأخطر هو التصاريح الإعلامية من شمال لبنان الأبي، أصداء الطبل الفارغ لمديرهم فيلتمان، التي خرجت تبشّر بمشروع الكنتونات المذهبية والطائفية عبر توجيه تهديدات لموظفين ومواطنين لبنانيين واستحضاراً لشريط حدودي جديد في الجنوب المحرّر”.
وأضاف: على الحكومة اللبنانية أخذ هذه التهديدات التي وجهها نائب في البرلمان اللبناني بمنتهى الجدية لأنها تهدد دستور الطائف والاستقرار والسلم الأهلي وتدخل البلاد في جحيم الاقتتال الطائفي والمذهبي. من هنا يجب اتخاذ إجراءات سريعة بحق من أصدر هكذا تهديد.
كما اشار الى ان “الصدى الثاني صدر عن تابع للمدعو سمير جعجع، منّظر التقسيم والتفتيت للوطن اللبناني والمنفذ لجريمة اغتيال دولة الرئيس الشهيد رشيد كرامي تنفيذاً لإقامة كانتونه المسخ الطائفي في القرن الماضي”، معتبرا ان”ما صدر عن وهبي قاطيشا الذي لا يزال يسكن في غياهب الزمن عن الجدار الفاصل بين كفركلا والمطلة مدافعاً عن العدو الصهيوني مقدما أوراق اعتماده كعميل محتمل بديل لأنطون لحد القابع في زواريب حيفا لإقامة شريط حدودي جديد، جاهلاً أن زمن الشريط الحدودي قد دُفن تحت أقدام المقاومين وأهل الجنوب الميامين وأن رجال الجيش اللبناني اليوم سيدفنون في الرمال كل من يحاول التعدي على التراب الوطني بمن فيهم العملاء والخونة. وما صرّح به هذا الجاهل القواتي يستدعي اجراءات قضائية بحقه بتهمة الخيانة العظمى والتعامل مع العدو الصهيوني”.

3 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل