جابي ميليتو: جوارديولا سبب ثورة برشلونة

3 يناير, 2012 - 8:43 مساءً
جابي ميليتو: جوارديولا سبب ثورة برشلونة

اعتبر المدافع الأرجنتيني المخضرم جابرييل ميليتو اليوم ان السر وراء النجاح المبهر لفريق برشلونة الإسباني وهيمنته على الساحة الكروية عالميا يكمن في “المدرب بيب جوارديولا”.
واعترف ميليتو، مدافع البرسا السابق، في تصريحات لصحيفة (أوليه) الأرجنتينية أنه رحل عن الفريق الكتالوني بعد أن أصبح أسيرا لمقاعد البدلاء، قائلا “لقد اعتدت على المشاركة الاساسية في جميع الفرق التي لعبت معها.. واي لاعب في سني كان بحاجة للاستمرارية في الملعب لأن اي توقف يعني هبوط مستواه .. ولكن حين أصبحت مجبرا على الجلوس احتياطيا كان الرحيل هو القرار الذي يرضي جميع الاطراف”.
وعلى الرغم من ذلك لم يلجأ ميليتو لاعب إندبندينتي الأرجنتيني الحالي (31 عاما) لمهاجمة جوارديولا بعد رحيله عن الفريق كما فعل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والكاميروني صامويل إيتو والإيفواري يايا توريه والإسباني بويان كريكيتش، بل امتدحه بشدة وأكد أنه أفضل مدرب تعامل معه.
وأشار جابي، الشقيق الأصغر لدييجو ميليتو مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، الى أن جوارديولا يتحدث كثيرا الى لاعبيه ويبث الثقة فيهم باستمرار وهو ما يدفعهم للنجاح والسعي وراء البطولات دون كلل أو ملل.
يذكر أن برشلونة استغنى الصيف الماضي نهائيا عن ميليتو ليعود فريق إندبيندينتي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية عام 1997.
وتعاقد البرسا مع قلب الدفاع الأرجنتيني في يوليو/تموز 2007 قادما من ريال ساراجوسا، إلا أن إصابة خطيرة في الركبة، أبعدته لفترات طويلة عن الملاعب، وهو ما أفقده مكانه الأساسي في النادي الكتالوني.

3 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل