ما جديد الميدان السوري؟

13 أبريل, 2017 - 1:42 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
ما جديد الميدان السوري؟

استكمل الجيش السوري عملياته العسكرية التي اتسمت بالهدوء هذا اليوم، حيث لم تحدث أي خروقات تذكر، واقتصر الأمر على بعض الاشتباكات شرق دمشق وفي حي المنشية بمدينة درعا.

دمشق وريفها

اشتبك الجيش السوري بالاسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة مع مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” في القطاع الجنوبي لحي القابون بمحيط اتستراد حرستا، وسط تمهيد مدفعي.

في سياق متصل دخلت الباصات إلى الزبداني ومضايا حيث تحمل الساعات القادمة بدء خروج المسلحين وعوائلهم الى ادلب، كذلك الأمر دخلت حافلات أخرى مع عدد من سيارات الهلال الاحمر السوري إلى بلدتي الفوعة وكفريا في ريف إدلب الشمالي لإخراج الدفعة المقررة من الأهالي في البلدتين، ويجري العمل على استكمال اجراءات تنفيذ الإتفاق خلال الساعات المقبلة.

درعا وريفها

أكد مصدر عسكري عن إحباط محاولات تسلل و اعتداء مجموعات مسلحة على نقاط الجيش السوري في حي المنشية من اتجاهات مدرسة الخنساء وحارة البجابجة، مما أدى إلى القضاء على عشرات المسلحين وتدمير دبابتين وقاعدتي صاروخ تاو أميركية وسيارة مركب عليها رشاش.

حمص وريفها

ألقت الجهات المختصة القبض على امرأة وضعت حزاما ناسفا بين سيارتين قرب مدرسة عكرمة المخزومي، في سياق آخر أفاد مصدر عسكري عن استهداف مجموعات من تنظيم داعش حاولت التسلل من اتجاه فتحة المحسة وجبل صوانة المحسة وسد القريتين باتجاه عدد من النقاط العسكرية في ضهور ثنية المزيبلة بريف حمص الشرقي ما أدى لتكبيدها خسائر في الأفراد والعتاد.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
13 أبريل, 2017

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل