سوريا الدامية تواصل محاربة الإرهاب

16 أبريل, 2017 - 2:19 مساءً المصدر: رصد الحدث نيوز
سوريا الدامية تواصل محاربة الإرهاب

تابع الجيش السوري عملياته العسكرية بينما ما يزال الشعب السوري يلملم جراحه جراء المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات المسلحة بحق أهالي كفريا والفوعة في منطقة الراشدين عبر تفجير سيارة مفخخة راح ضحيتها أكثر من مئة شهيد.

دمشق وريفها

استهدف الجيش السوري مواقع لتنظيم “جبهة النصرة” في القابون بـ 8 صواريخ أرض-أرض قصيرة المدى، كما اندلعت اشتباكات بينه وبين المجموعات المسلحة في القطاع الشمالي لحي القابون.

درعا وريفها

شن طيران الجو السوري عدة غارات مستهدفاً تجمعات وتحركات تنظيم جبهة النصرة جنوب حي المنشية- محيط مدرسة الخنساء- محيط بناء كتاكيت- دوار المصري- طريق السد- شمال سجاد صيدا في درعا البلد، ما أدى لمقتل وإصابة أكثر من 10مسلحين وتدمير مقر لهم ومدفع هاون ومربض مدفع جهنم وسيارة.

في سياق متصل اصيب عدد من مسلحي مايسمى بحركة أحرار الشام نتيحة انفجار عبوة ناسفة في مدينة الحارة في ريف درعا الشمالي الغربي.

دير الزور وريفها

استشهد 3 أشخاص وأصيب 11 آخرين معظمهم أطفال ونساء نتيجة إطلاق تنظيم “داعش” قذائف هاون على حي هرابش بالمدينة، في سياق متصل ألقت طائرات الشحن الروسية 26 مظلة من المساعدات الانسانية والغذائية فوق حي هرابش المحاصر وقريه الجفرة في ىدير الزور حيث استلمها الهلال الاحمر السوري الذي سيعمل على توزيعها على السكان لاحقا.

حمص وريفها

تصدى الجيش السوري لهجوم آخر على مواقعه في جبل الأبتر جنوب تدمر، حيث دارت اشتباكات عنيفة طوال الليلة الماضية نتج عنه قتل العشرات من عناصر تنظيم “داعش”.

حلب وريفها

أفادت مواقع كردية عن وقوع اشتباكات بين عناصر الجيش التركي وفصائل “الجيش الحر” من جهة ومسلّحي “قوات سوريا الديمقراطية” من جهة أخرى عند أطراف قريتي “أم الحوش” وشيخ عيسى بالتزامن مع قصف الجيش التركي والفصائل للقريتين في ريف حلب الشمالي.

 

المصدر: رصد الحدث نيوز
16 أبريل, 2017

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل