درباس: “التيار الوطني الحر” أحرج الرئيس عون

13 أغسطس, 2017 - 10:59 صباحًا المصدر: مواقع
درباس: “التيار الوطني الحر” أحرج الرئيس عون

تمنى الوزير السابق رشيد درباس النجاح للقاء بعبدا الحواري المرتقب غدًا معتبرًا أن التيار الوطني الحر مارس إزدواجية سيئة من خلال موافقته على سلسلة الرتب والرواتب وإحراج رئيس الجمهورية ميشال عون الذي يريد التريث لدراسة الموارد اللازمة للسلسلة فوُضع بمواجهة قطاعات شعبية كبيرة.

درباس وفي حديث لبرنامج لقاء الأحد عبر صوت لبنان رأى ان الحكومة لا يمكن أن تكون أكثر انتاجًا لأنها شكلت وفق صفقة سياسية ولم تبنَ على أسس متينة وقال:” نحن نعيش اليوم عقمًا سياسيًا لكن لا بد من الاستفادة من وجود الحكومة وترميم بنيتها وعدم زعزعتها”.

درباس دعا الى التوافق على تحييد لبنان عن الأزمات المحيطة به فزيارة رئيس الحكومة سعد الحريري الى الكويت تأتي في اطار تجنيب لبنان الاصطدام بالألغام المحيطة به .

ورأى درباس أن هناك هوية طائفية لكل وظيفة سياسية وتدخلات حتى في العمل القضائي محذّرًا من تعطيل عمل المؤسسات من خلال اخضاع الوظيفة العامة للتجاذبات السياسية. درباس طالب باخراج الجيش من دائرة التجاذب السياسي وعدم زجّه في صراع ليس له، ليستطيع القيام بدوره وتطهير الأراضي اللبنانية من الارهاب الذي أنتجته اتفاقات دولية.

وتساءل كيف يُجرى تسهيل منسّق ودقيق لانتقال ارهابيين وأنصارهم بأسلحتهم عبر الأراضي السورية بحماية سورية ولا تؤمن أماكن آمنة لعودة اللاجئين السوريين.

المصدر: مواقع
13 أغسطس, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل